Saturday, September 15, 2007

حلوة يا بلدى
السيد المسئول
عقد السيد المسئول مؤتمرا صحفيا كبيرا دعى اليه العديد من الشخصيات الهامة و أيضا عددا هائلا من الصحفيين لتغطية هذا الحدث الهام, فمن النادر جدا أن يظهر السيد المسئول فى أى حدث عام لدواعى أمنية حفظا على سلامة و أمن شخصية تاريخية مثله.
لساعتان أخذ السيد المسئول - ربنا يحمية- يندد و يشجب و يدين العمل الاجرامى الفظيع التى أقدمت عليه الدولة المعادية الصديقة, الدولة التى طالما حاولت حكومة السيد المسئول الوصول معها لاتفاقية سلام لتحقيق الاستقرار فى المنطقة, و لكن بالرغم من مجهودات حكومة السيد المسئول عامة و مجهودات السيد المسئول نفسه خاصة, تصر الدولة المعادية الصديقة على أفعالها.
فى نفس اليوم تم اللقاء بالسيد المسئول فى برنامج "الشقة شقتك" لتوضيح الأمور للمواطنين. استمرت الحلقة ساعتان أخريان يحاول فيها المحاوران اللبقان احراج و "تثبيت" السيد المسئول , و لكن هيهات, فالسيد المسئول يستطيع "تثبيت" أمة بكاملها, فضلا على أن المحاوران رجال كل مائدة و تبقى مصلحة الوطن نصب اعينهم دائما!!!.
أما فى نهاية اللقاء الذى أجرى مع السيد المسئول فى برنامج"90 دقيقة و نص" فقد توصل المحاور المحنك أن حكومة السيد المسئول لا يمكنها الرد على الدولة الزائفة المعادية الصديقة بنت ماما حفاظا على سلامة أبناء الوطن و حقتا للدماء و الأهم عدم الانسياق وراء محاولات العدو الخبيث لاسفزازنا و جرنا الى حرب غير مجدية. و حث المحاور المواطنين على ضبط النفس و التخلى عن العواطف و الله ولى التوفيق.

و حلوة يا بلدى

1 comment:

Ahmed Essawy said...

حلوه با كوكو...
كما قام السيد المسئول بتفقد احوال المواطنين و الاطمئنان علي حاله الجميع فرد .. فرد اثر زيارات مفاجئه لمناطق عديده ...
كما هنئ السيد المسئول المواطنين بسبب قدوم شهر المغفرة و امله في الله كبيرررررررررر..
و قد ابدي ارتياح و راحه بال شديده للأسعار التي وصلت اليها الفوانيس في رمضان ...
:D